الحيوانات

كيفية اختيار اسم مناسب لصبي الكلب

Pin
Send
Share
Send
Send


العديد من أصحاب طويلة بما فيه الكفاية ويظهر بدقة مع اسم للكلاب الجديدة أو في المستقبل. وليس عبثا ، لأن ألقاب كلابنا تتحدث عن أنفسنا وعن أفكارنا وأفكارنا وروح الدعابة وحتى الشخصية. لذلك ، لإيجاد اسم جميل ومضحك للكلاب يمكن أن يكون صعبا حقا. ومع ذلك ، غالبًا ما يتبادر إلى الذهن اسم جميل ، ولكن في بعض الأحيان يستلهم الأمر. في هذه القائمة ، جمعنا أكثر من 600 اسم مستعار للكلاب الصغيرة للأولاد ، ونأمل أن تجد هنا الاسم المثالي لمحبوبتك!

أرشي ، آمور ، أليكس ، ألماز ، آثوس ، آكيلو ، آغات ، ألتاير ، آراغورن ، آستين ، آنتي ، آياكس ، أنشار ، أرجوس ، أبولون ، أرشيبالد ، آرنولد ، آيرون ، آريس ، آراجون ، أتاس ، أستريكس ، آهاليس ، تميمة ، أفاتار ، اجي ، امادو ، امثيست ، عيران ، اريون ، اصلان ، الفريد ، ارمسترون ، اراميس ، ايدار ، البس.

Baron، Bim، Bonya، Butch، Barney، Bucks، Buran، Bars، Bonnie، Beck، Bema، Buggy، Barbos، Burton، Byrne، Buster، Bingo، Barchi، Boss، Boomer، Bart، Bond، Butler، Buckler، Best، بيلي ، بوبي ، بروس ، البايت ، بالاموت ، باستا ، بليد ، بايسه ، بينيا ، بوسيفالوس ، الدراجة ، بيلبو ، البلقان ، بيترمر ، بيكهام ، بيركوت ، باستيان ، بيرك ، بينيديكت.

Volcano، Volt، Wolf، Vegas، Winnie، Jack، Watson، Wolf، White، Vic، Wolly، Vax، Weiss، East، Velez، Varga، Winston، Vincent، Wonder، Wooddy، Valday، Woland، West، Vityaz، Vito، والت ، Viy ، Varyag ، فيزوف ، هيذر ، فولان ، الوسابي ، بيل ، الرول ، Vandam ، Voli ، Varyag ، Viscount.

Thunder، Grice، Earl، Guy، Herzog، Gore، Hertz، Gambit، Harold، Ganj، Gerry، Goofy، Grey، Gucci، Hans، Grand، Grath، Gross، Homer، Hermes، Gabriel، Gard، Goodwin، Georg، Gimli، Greg، Hans، Harry، Hamlet، Graeme، Grave، Green، Gehry، Gold، Ginter، Garfield، Good، Gamber، Gift، Gumbo، Galileo، Helios، Goliath، Hercules، Guinness، Hyde، Grim.

Dick، Jack، Dimon، Dan، Jerry، Dave، Jackie، Dan، Jay، Doc، Dobie، Day، Deni، Dark، Dundee، Jacks، Danko، Diesel، Joker، Djonik، Dexter، Jackson، James، Dobie، Diego، Dusty، Damon، Junko، Dante، Danai، Dustin، Dix، Dickens، Dandy، Dolph، David.

Yeli، Yermak، Yoshka، Yerish، Yver، Yendi، Euro، Yeremey، Yenisei، Yerkhan، Euphrates، Yermolai، Yevsigny، Yerosh، Yerofey، Yeger، Yemelyan.

جان ، جاك ، زوريك ، زوتشي ، زيك ، بيرلز ، زيكا ، زاسبر ، زيفتشيك ، جورداك ، جوزيف ، غندارم.

Zeus، Zak، Zigmund، the Beast، Siegfried، Zidane، Zoltan، Zag، Zeron، Zohan، Zorro، Zori.

Emerald، Eli، Ichi، Inghard، Indigo، Irbis، Emperor، Inter، Imperial، Eastwood، Irtysh، Invar، Hindu، Ilmir، Iskander.

ين ، يوهان ، يورك ، يوري ، يودا ، جورموند.

كاسبر ، كب كيك ، كلايد ، قيراط ، كاستيل ، كايل ، كوزيا ، كاي ، كوزموس ، كريس ، كلاوس ، كازبيك ، كستينو ، كريستوفر ، كيب ، كيش ، كورت ، برينس ، كوزيا ، كليف ، كيفن ، كليفورد ، كوبيك ، كروش ، كينغ ، Fang، Crete، Clark، Kaiser، Kenny، Claude، Courage، Conan، Krauser، Cortes، Crystal.

لورد ، ليوفا ، ليو ، لوكي ، لاري ، لارس ، لي ، لوكاس ، ليوناردو ، لويد ، ليون ، فيرس ، راي أوف لايت ، لييز ، لايم ، لانسلوت ، ليونارد ، لينش ، لارجو ، ليموس ، لوكس ، ليري ، لوسيان ، لندن ، لايف ، Ledger، Ludwig، Lestor، Lordon، Lancer، Laran، LeBron، Lazar، Larion، Luciano.

Milo، Max، Mickey، Mars، Marti، Mark، Mitch، Meni، Mickey، Michael، Murphy، Mukhtar، Motia، Mikey، Marik، Marcus، Macho، Micah، Mario، Menni، Morgan، Major، Morris، Marquis، Mix، ماثيو ، مدريد ، ميجور ، مافين ، ميلان ، ماك ، مانجوس ، ميتش ، ماغنوم ، موبي ، ميتشل ، منغول ، أسطورة ، ميغيل ، مايكل ، ماكيتي ، سيلور ، مافريك ، ميلتون ، ماديسون ، مارتين ، موريس ، ماركو ، ميراج.

Nays، Nick، Nigel، Norman، Neuss، Nix، Nemo، Noah، Nord، Nike، Nelson، Knight، Nikos، Neo، Nyson، Nico، Nash، Napas، Nils، Neuss، Nestar، Norfolk، Norris، Nilson، Noir، Nephrite، New، Naum، Nivago، Napoleon، Nimbus، Nortis، Nurgl، Namib، Neumann، Nautilus، Newman، Narcis، Navarro، Narzan، Neil، Neville.

أوسكار ، Oddi ، Oscar ، Twinkle ، Olaf ، Osman ، Odin ، Odzhi ، Audrey ، Obivan ، Oz ، Olympus ، Ozone ، Orlan ، Olympus ، Orlando ، Ontario ، Olex ، Octavian ، Osirius ، Opium ، Overlord ، Obsidian ، Optimum ، Orange Onuphrius ، عطار.

القراصنة ، الخوخ ، بايك ، باتريك ، بيرس ، Pumba ، رئيس الوزراء ، بيرسي ، الأمير ، Polkan ، Fluff ، Perseus ، بيري ، بوه ، Pif ، بافوس ، بورثوس ، Potap ، بيير ، باركون ، بابلو ، باركر ، لوطي ، الزنجبيل ، لوطي ، بيليه ، بلوتو ، أفلاطون ، الباكي ، الأقزام ، بروخور ، برايد ، راعي ، بيغاسوس ، الوردي ، بوسيدون ، البنطلون ، الفلفل ، Pleo ، البيزو ، الطيار ، مروج المخدرات.

ريكس ، ري ، ريتش ، رودي ، ريم ، رمسيس ، ريكو ، رايدر ، رافائيل ، ريمون ، ريتشي ، روي ، رايد روني ، روني ، ريمي ، ريتشارد ، رين ، ريكو ، روكر ، رايف ، روبي ، رانجو ، رونالد ، ريديك ، روميو ، Red، Rudolph، Remmy، Rough، Wright، Rolf، Rambo، Rufus، Rubik، Ramstein، Ronaldo، Ringo، Roger، Rastley، Rondo، Rekar، Rally، Richmond، Robbie.

Sam، Scooby Doo، Snowball، Skiff، Stefan، Stif، Samson، Skye، Smersh، Scout، Smesh، Samuil، Sultan، Aimon، Spike، Simba، Spikes، Snoopy، Stitch، Solomon، Simon، Smokey، Severus، Sly، Sonic ، Seth، Snickers، Silver، Stark، Sten، Sauron، Slark، Spice، Sarmat، Sydney، Semuel، Snake، Stalker، Santa، Dusk، Cj، Stephen، Sapphire، Smile، Samurai، Sensei، Speer، Smurf، Sonny، Sunny ، ربان ، روح ، Stifler.

Tyson، Tima، Tishka، Timosha، Tato، Tatoshka، Teddy، Toby، Thor، Tviks، Topaz Tyler، Tysen، Theodore، Troy، Titan، Tori، Tomos، Toffee، Torrens، Texas، Tonic، Thomas، Timon، Tigran، Truffle ، تاليسمان ، تيخون ، توريس ، توريس ، تايجاي ، تورياس ، توتورو ، تريفور ، ثوريوم.

Umka، Ember، Urman، Walter، Walt، Wesley، Unikum، Umberto، Uranus، White، Wilfred، Ulan، Urvin، Uragan، William، Ursan، Uspeh، Ulf، Ulfiy، Ulugbek، Ursa، Winsent، Urfin.

Phil، Fox، Fred، Fenya، Filka، Phoenix، Phil، Funtik، Felix، Frankie، Fart، Flash، Frodo، Philemon، Freud، Fakir، Pharaoh، Forest، Fidel، Figaro، Fabio، Fresh، Phantom، Fedor، Frank، Fry، Frank، Flower، Fredy، Franz، Fabian، Phobos، Pound.

Hachiko، Heidi، Khvostik، Happy، Hummer، Henk، Hardy، Khan، Hunter، Hooch، Hulk، Khalif، Hitch، Harris، Heath، Hugo، Hayko، Hugh، Haqi، Harty، José، Hancock، Hast، Harley.

قيصر ، فواكه مخفوقة ، Tsesey ، سيلان ، Centaur ، Cerberus ، Cent ، شيشرون ، Centurion ، Celer ، Tsikun ، السيريوم.

تشارلي ، تشيب ، تشيستر ، Chif ، Cheater ، Champion ، Chally ، Chayzer ، Chuck ، Chucky ، Chips ، Chingiz ، Chapik ، Chop ، Cheese ، Chizh ، Chicks ، Chase ، Chile ، Chibis ، Chernomor ، Chang.

Sharik، Sherkhal، Shah، Schulz، Sharkhan، Sherri، Shepard، Shaman، Sheldon، Sherlock، Sheriff، Shawn، Shalun، Skipper، Shnuk، Saffron، Shandy، Schwarz، Storm، Shtirlitz، Sherman، Sheik، Sharfy، Shakespeare، Shayfir، Shherim، Shtirlitz، Sherman، Sheik، Sharfy، Shakespeare، Shayfir

إلفيس ، ألفين ، إلف ، إدغار ، إميل ، إدموند ، إريك ، إرني ، آينشتاين ، إيراغون ، إنري ، آير ، إيفرست ، إلبروس ، إدوارد ، آندي.

يوجين ، يوكا ، يوفنتوس ، جوبيتر ، يوجين ، يوبيك ، جوستين.

Yarik، Yan، Yakut، Yar، Yantar، Ardent، Yakhont، Yarmak، Jacob، Yago، Yang، Yamal، Yakuza، Yandex، Yanush، Yaguar.

قواعد لاختيار اسم لكلب

إذا تم الحصول على جرو من الآباء والأمهات مع النسب ، فإنه بالفعل لديه لقب محدد ، والتي سوف يشار أولا في جرو متري ، بعد - في نسبها. هذا يرجع إلى حقيقة أن أصحاب الوالدين الجرو يجب أن يذكروا كل الجراء في القمامة بحرف واحد - على سبيل المثال ، اللؤلؤ ، وجنيف ، وجاك. لكن المالك الجديد يمكن أن يمنح حيوانه الأليف اسم حيوان أليف ، الذي يحب أكثر ويطلق عليه حيوانه الصغير الصغير بهذه الطريقة.

لهذا السبب ، من الأفضل الانتظار حتى يتحرك الجرو إلى المنزل - انظر إليه ، قم بتقييم معالمه النفسية والخاصة ، بناءً على ما تختاره. لذا ، فإن الجرو المرح والمضطرب لن يناسب اسم البارون ، لأن شخصيته ستكون في حالة من الفوضى مع اللقب. وعلى العكس من ذلك ، لا ينبغي أن يطلق على الطفل الهزيل والمولود أسماء ديناميكية - جوكر ، وبالاموت ، و Fantik ، وما شابه.

بالنسبة للجراء ، يجب اختيار أسماء السلالات الصغيرة على أسماء ، مسترشدة بهذه القواعد:

  1. يجب ألا يكون الاسم طويلاً جدًا. يتكون اللقب المثالي من 2-3 مقاطع يفهمها الكلب ببساطة.
  2. أفضل الأسماء المستعارة - تتألف من أقل عدد ممكن من الحروف ، يتذكرها الكلب بسهولة. وتشمل هذه جاك ، روي ، ارشي ، وولف.
  3. من المستحسن أن الحروف الساكنة مثل g، b، f، c، p، z، l، c، m. ينظر إلى هذه الأصوات جيدا من قبل الكلب ، ومن الأسهل أن تتعود على اللقب.

يجب على المالك اختيار الاسم المستعار الذي يعجبه وسيتم إدراكه بشكل جيد من قبل الكلب ، ثم لن تكون هناك مشاكل في تعليم الجرو على اسمه والتواصل مع المالك والكلب سيكون ممتعا قدر الإمكان.

المتغيرات من الألقاب

يمكن أن تؤخذ الأسماء التي تناسب كلاب السلالات الصغيرة من مجموعة متنوعة من المصادر. على سبيل المثال ، يمكن استدعاء كلب ، مع أخذ الاسم الذي يعجبك من:

  • إعلان
  • الموسيقى التصويرية
  • العمل الأدبي
  • الأغاني،
  • من عرض الأعمال وهلم جرا.

أسماء شخصيات الرسوم المتحركة كبيرة للكلاب الصغيرة. إذا كان مالك الجرو لديه أطفال ، فيمكن جذبهم إلى الاختيار المشترك للألقاب. الخيارات الأكثر شيوعًا هي:

تتناسب الكلاب الصغيرة مع الأسماء اللطيفة مثل Pusya و Masya و Baby و Bulya و Zhuzha. ميزة السلالات الصغيرة هي أن الكلب لن يصبح ضخمًا بمرور الوقت وسيظل الاسم مناسبًا لها.

على الرغم من وفرة الأسماء المستعارة ، فهناك تفضيلات واضحة بينها (بالترتيب الأبجدي):

كيفية الاتصال بصبي الكلب

كقاعدة عامة ، إذا تم أخذ جرو الخاص بك من الآباء والأمهات حديثي الولادة ، ثم لديه بالفعل هناك "لقب قانوني". من الصعب تشكيلها من أسماء أمي وأبي ، وكذلك اسم الحضانة. بالإضافة إلى ذلك ، تسمى عادة كلاب من القمامة واحدة انطلاق من حرف واحد ، على سبيل المثال ، توبي ، تاجير ، تيلدا والباقي بنفس الروح.

هذا ليس دائما اسم مناسب ويمكنك بسهولة اختيار خيار المنزل. في المسابقات ، يمكن كتابة الاسم "الشرعي" واللقب الذي قدمته باستخدام شرطة.

لا تختار لقبًا مسبقًا

يبدو ، لماذا لا تختار لقب قبل جرو في المنزل. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يحدث أنك قد جذبت بعض أسماء الكلاب من الفيلم ، وأنك بالفعل حلمت أن تسميها حيوانًا أليفًا مستقبليًا. قد يحدث ذلك اسم اختراع لا يصلح تماما جرو - في الحجم واللون ومزاجه. سرعان ما ستشعر بعدم الارتياح ، وستنشأ متعة الاسم المستعار المختار في حالة عدم راحة.

على سبيل المثال ، يحلم جرو ، كنت تريد منحه الاسم النبيل البارون ، وماذا لو تبين أن الكلب أي شيء سوى شخصية ملكي؟ قد لا يعطي جرو مرحة وذكية ومضطربة علامة على رباطة الجأش والقدرة على التحمل. سوف يطلق عليه "Fantik" أو "الفرح".

كل كلب لديه صفات فريدة من نوعها لها ، وحتى الكلاب من نفس القمامة مختلفة جدا. ناهيك عن حقيقة أن الاسم المستعار يجب أن يكون مرتبطًا بالسلالة.

معجزة صغيرة في المنزل

ما أجمل هذه الكتل الصغيرة من السعادة ، وأريد أن أحضن له. وعندما يتعلق الأمر بالاسم ، ثم يتبادر إلى الذهن Pusya ، Zhuzha ، ماسيا ، Bulya وغيرها من الأسماء الصغيرة. ولكن يمكن أن ينمو كلب كبير من Pusi ، ومن ثم فإن هذا الاسم يجعل الناس يضحكون.

ولكن في حالتنا نحن نتحدث عن لقب للكلاب الصغيرة من سلالات مصغرة ، مثل pikines ، الكلب لاب ، نيويورك ، لعبة الكلب وغيرها من الكلاب "لعبة". يتم إنشاؤها من أجل الحب والرقة ، وبالتالي هذه الأسماء تناسبهم تماما. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون الألقاب عالمية ، مثل لقب كلب أو لفتاة ، على سبيل المثال ، نوب ، ميني ، فيفي ، إلخ.

طفل الكلب

في كثير من الأحيان ، تلد الكلاب كصديق أو حتى طفل. والكلب يتعامل مع هذه المهام بشكل أفضل من الحيوانات الأخرى - صديق مخلص وطفل لطيف. لكن لا حاجة لاستدعاء الكلب اسم الإنسان. في المحكمة ، سيخلق هذا حالات مزدوجة الرقم ، وتشير قواعد الشكل الجيد إلى أن الكلب لديه لقب الكلب.

اختيار معقول

لذا ، يمكننا القول أولاً أنه يجب اختيار اسم كلب الصبي على أساس العديد من القواعد المنطقية:

  • ربطها مع شخصية الجرو ،
  • نتوقع أن يصبح الجرو عاجلاً أم آجلاً كلبًا ناضجًا ،
  • يجب ألا يكون اسمًا بشريًا (على الأقل لا يستخدم في بلدك).

ومع ذلك ، هناك قواعد أخرى تعتمد على خصائص كلاب السمع والتدريب.

الصوتيات واللقب

هل تعرف أن الكلاب لا ترى سوى أول صوتين من الأذن؟ وفقا لهذا ، يصبح من الواضح أن الكلب لا يحتاج إلى لقب طويل ، لأن كل نفس ، فإنه لن يسمع سوى المقاطعين الأول والثاني. هناك قواعد أخرى يكون من المرغوب فيها التعرف عليها:

  • الأصوات. الكلاب الاستجابة الأفضل لأسماء مع الحروف الساكنة "B، c، d، d، f، z، l، m، n، p، c". الأسماء التي تحتوي على هذه الأحرف هي وسائل الراحة التي يجب تذكرها ، بالإضافة إلى أن الكلب سيكون قادرًا على الاستجابة بسرعة لكلمة الرنين ،
  • الحروف الدنيا. الكلب يستجيب بشكل أفضل لاسم قصير - واحد أو مقطعين. على سبيل المثال، باكس ، روي ، جاكو مجرد أسماء مثالية في الطول وفي وجود الأصوات التي تم التعبير عنها.

اللقب والتدريب

والكلاب الصغيرة والكبيرة يمكن ويجب تدريسها للفرق الابتدائية. هذا هو مناسب ومفيد لطبيعة الحيوانات الأليفة ، لأنك لا تريد أن تبقي مخلوق وقحا؟ ثم تحتاج إلى النظر في بعض القواعد:

  • الاسم المستعار طول ورد الفعل. يمكن أن يكون الاسم الطويل عثرة في الحالات التي يكون فيها رد فعل البرق مطلوبًا. بينما سوف توبيخ "فالديمار ، بيو!"، يمكن لك الكلب بالفعل جعل المقصود. وينطبق الشيء نفسه على Barberry و Richmond و Brunnhilde ، إلخ.
  • اللقب أو الفريق؟ إذا كنت ترغب في تدريب حيوانك الأليف على تنفيذ الأوامر ، فتأكد من أن الاسم لا يشبه الأحرف الرئيسية. على سبيل المثال ، سيدريك أو سيد أو أسماء جيدة جدا لكلاب الأولاد من حيث الصوتيات ، لكنها تشبه إلى حد كبير أمر الجلوس. ومع ذلك ، من الأفضل استبعاد الأسماء التي تتوافق مع الفريق ، وإلا فإن الارتباك سوف يعقد التدريب.

يبقى فقط للمضي قدما في الاختيار المباشر للكنية.

أفضل ألقاب لصبي صغير

خيارات لاسم برميل بلا حدود ، والأهم من ذلك ، للبقاء في أنسب. هناك العديد من مصادر الأسماء:

  • الأدب،
  • السينما،
  • الإبداع والخيال ،
  • إعلان
  • الموسيقى،
  • الرسوم،
  • المشاهير.

ماذا تختار كاسم للكلاب الأولاد؟

كارتون البطل

كل واحد منا لديه أولئك الذين نتعاطف معهم - الرياضيون والنجوم والشخصيات العامة الأخرى. لندعو هذا الكلب فكرة جيدة جدا ، ولكن الشيء الرئيسي هو "أن يكون دعوى يجلس". أو ربما يكون بطل الرسوم المتحركة؟ عندها سوف يدعمك الأطفال بالتأكيد ويساعدكم في البحث. والخيار هنا ضخم:

  • Goofy، Drupi، Pluto، Poof، Scooby-doo، Snoopy، Nolik، Luntik، Fixik، Krosh، Pin، Spike، Toby، Toto، Gena، Alf،

أسماء الرسوم الكاريكاتيرية جيدة خاصة للكلاب الصغيرة.

أعلى قائمة أسماء الكلاب الصغيرة

بعد الكلاب الصغيرة هي مكانة خاصة في تربية الكلابيمكن القول أن هذه هي الكلاب للروح ، لذلك يجب أيضا اختيار الاسم للروح. مضحك أو نبيل ، لون أو طابع الكلب - اخترت.

أسماء كبار لصبي الكلاب قليلا على كل من الحروف الأبجدية.

  • ألماظ ، أدميرال ، آرون ، أرشي ، أرني ، أزتك ، أنجل ، علي بابا ،
  • Bublik، Buba، Bantik، Banzai، Bucha، Bazik، Bunya، Bulya، Bigboy، Bucks، Baxter، Bon-Bon، Best،
  • فيسكاونت ، واتسون ، مكنسة ، وولف ،
  • Harry، Gangster، Google، Gucci، Carnation، Grommit، Grozny، Gul، Gosh، Gocha، Hercules،
  • داندي ، جي ، جوزيف ، دايموند ، دون جوان ، جوي ، جعفر ،
  • القنفذ ، ارشيك ،
  • زوتشوكا ، جورج ، زوريك ، جوجو ، جاكو ، غندارم ،
  • Zorro، Zubchik، Zumer، Zippo، Zipper، Zigmund،
  • الزبيب ، يوريك ، يو يو ، يودا ،
  • كايزر ، كاب ، كيفير ، كنت ، كليف ، كوليك ، كول ، بيندنت ، كلاين ، كوبيك ، كولت ،
  • لاري ، لاكي ، ليروي ، لويس ،
  • ماركيز ، مونتي ، ميلورد ، ميرفي ، ميلو ، كيد ، ميني ، ميزر ،
  • نيك ، وقح ، عدد ، نايجل ، نورمان ،
  • أوريون ، أوستن ، أوسكار ، أودي ،
  • Paris، Pincher، Gingerbread، Peach، Prince، Baby، Pixel، Piccolo، Finger، Patron، Patrick،
  • روي ، روبيك ، روستي ، رمسيس ، ريتشارد ، ريتشموند ،
  • Smiley، Santa، Snowball، Smug، Smok، Smarty، Strike، Curd، Smoothie، Samurai،
  • تايسون ، تيوب ، تيدي ، تويكس ، لعبة ، تيودور ، توبا ، توباز ، توتي ، تينابا ، توبيك ، كيك ،
  • Umka، Ulrik، Ember، Egghead،
  • Fantik ، Funtik ، مروحة مروحة ، فاي فاي ، فرانز ، فريتز ، Bassoon ، فرعون ،
  • هيبي ، مونش ، هاتشيكو ، هيتشكوك ، خوان ،
  • شيشرو ، القيصر ، قيصر ، انتفاخ ، سيربيروس ، الحمضيات ،
  • تشاك ، تشيب ، تشارلي ، تشي غيفارا ، شابلن ، تشيستر ،
  • بكرة ، الرباط ، برغي ، shnell ، شنغهاي ،
  • إلف ، إراست ،
  • يوريك ، يورغن ،
  • يانتار ، ياجو ، ياندكس ، يانيك ،

هذه الأسماء ألمع وأدق بين جميع مجموعة متنوعة من ألقاب الكلب. كنت على يقين من العثور على مناسبة لطفلك. يمكنك التأكيد على ميزاته ، ويمكنك اللعب على النقيض من الاسم والمظهر. من المضحك جداً أن ندعو كلبًا صغيراً بيتبول أو بيسون ، كن مستعدًا للفضول المحتمل.

أسماء الكلاب

إذا كنت مهتمًا بالطريقة التي كانت تُعرف بها الكلاب من قبل ، فعندئذ في أوقات مختلفة كانت هناك ميول مختلفة. في القرون 18-19 ، كان هناك ازدهار مع الكلاب وكانت هناك أسماء في الأزياء التي تعكس خصائص الكلب ، مثل لدغة ، سرقة ، تخويف وهلم جرا لكن في القرن العشرين ، كانت الرياح هي تسمية الكلاب بأسماء البانتيون اليوناني ، على سبيل المثال ، هيرميس ، زيوس ، آنتي وغيرها.

في زمن الحرب تمت الإطاحة بالأسماء الأسطورية ، واستبدالها بمزيد من المؤمنين الحقيقيين ، وصديق ، وبطل ، وشجاع ، وأسماء أعطيت تكريما للميزات الجغرافية ، على سبيل المثال ، بايكال وآمور وغيرهم. السناجب و Strelki ، وكذلك مختلف Knocks ، أصبح Ryzhiki شعبية بعد رحلات الفضاء الشهيرة مع الكلاب.

جلبت البيريسترويكا العديد من الكلمات الأجنبية إلى اللغة الروسية ، بما في ذلك أسماء الكلاب. بدأت الكلاب يطلق عليها الأسود ، بوي ، ابتسامة ، شوارتز والكلمات الأجنبية مماثلة.

الحديث عن الاتجاهات الحالية في اسم كلب ، يمكنك إحضار أسماء عدة من الكلاب الشهيرة:

  • يورك ميراي كاري - جينجر ،
  • ويل سميث الكلب - لودو ،
  • Darya Dontsova's dogs - Toffee، Kapa، Mula،
  • تشيهواهوا مادونا - شيكيتا.

كما ترون ، لا يوجد تدفق واحد مناسب ، كما يقول المثل ، "من هو في هذا القدر."

كيف لتعليم حيوان أليف على الاسم

مع لقب تقرر ، ثم ماذا؟ كلما كان ذلك ممكنا ، قل هذا الاسم خلال جميع الأنشطة - عند الخروج للتنزه ، التغذية ، فرق التدريس. قبض على حالة عندما يتم جذب انتباه الجراء لك: اتصل به بالاسم، قل "لي" وشجعه على شيء لذيذ.

عادة ما يستغرق الأمر حوالي أسبوع لحفظ اسم الشهرة. Когда увидите, что на кличку щенок реагирует, поднятыми ушами, хвостом и взглядом, значит, у вас все получилось!

شاهد الفيديو: اسماء كلاب - اسماء كلاب ذكور (كانون الثاني 2022).

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send

zoo-club-org