الطيور

كم من الببغاوات تعيش

Pin
Send
Share
Send
Send


على الأرجح ، كل شخص قبل بدء الببغاء يقضي الكثير من الوقت في دراسة المعلومات حول هذه الطيور: التغذية ، ظروف السكن ، الرعاية ، إلخ. ليس أقلها في قائمة هذه الخفايا هي مسألة كم سنة تعيش الببغاوات.

عمر الببغاوات الغريبة يعتمد في المقام الأول على نوعهم. الببغاوات الصغيرة ، على سبيل المثال ، متموجة ، ويعيش حوالي 10-15 سنة. الطيور متوسطة الحجم سوف ترضي أصحابها لفترة أطول - حيث يستمر وجودها بعد الولادة من 20 إلى 30 سنة. لا يتم تحديد الشروط الحقيقية لحياة الببغاوات الكبيرة على وجه الدقة: تشير بعض المصادر إلى أنها تعيش من 50 إلى 120 سنة ، والبعض الآخر يحدد هذا الرقم إلى ستين سنة.

لا يتوقف مقدار حياة الببغاء على مظهره فقط. نظام غذائي متنوع ومتوازن ، درجة الحرارة المثلى وظروف الإضاءة على مدار السنة (باستخدام مصابيح الأشعة فوق البنفسجية الخاصة التي تنتج فيتامين د في الطيور) ، قفص كبير مجهز بألعاب للببغاوات - كل هذا يلعب أيضًا دورًا مهمًا في تحديد عمر حيوانك الأليف. وتتأثر صحة الببغاء وطول العمر أيضا من خلال الراحة العاطفية: يمكن أن تمرض الطيور من الشعور بالوحدة والملل وعدم الاهتمام ، ومالك رعاية ملزمة للقلق بشأن الترفيه من حيوانه الاليفة ، الذي يريد ، مثل أي حيوان أليف ، والانتباه.

هناك العديد من الآراء حول نوع الموطن الذي يؤثر كم يعيش الببغاء. يعتقد الكثيرون أن الموائل الطبيعية لهذه الطيور هي مناسبة أقل من الحياة في الأسر ، لأنه في البرية هم أكثر عرضة للموت من العديد من الحيوانات المفترسة ، الظروف المناخية المعاكسة أو المجاعة. لدى مؤيدي وجهة النظر العكسية حجج قوية بنفس القدر: فالناس ليسوا قادرين دائمًا على توفير التنوع الضروري للغذاء أو خلق بيئة مريحة للحياة الكاملة للببغاوات ، الأمر الذي يؤدي إلى ظهور أمراض مختلفة فيها ، يؤدي وجودها إلى الوفاة المبكرة. تجدر الإشارة إلى أن العديد من أنواع الببغاوات الصغيرة ، التي تعيش حاليا في البشر ، يتم تربيتها بشكل مصطنع ، وبالتالي ، فإن الأسر لا تزال أفضل منها. والنتيجة هي أن الفرق بين عمر الببغاوات في الطبيعة وفي المنزل يمكن أن يكون مختلفًا تمامًا.

لذا ، فكر في عدد السنوات التي تعيش فيها الببغاوات من أنواع "الناس" الشعبية:

كم سنة ببغاء مائج يعيش
الببغاء المتموج هو الممثل الأكثر شيوعًا للطيور الغريبة في العائلات الروسية. هذا الطائر هو ثرثرة مختلفة ، وفي بعض الأحيان يتواصلون مع الناس. بطبيعة الحال ، يشعر أصحاب هذه الحيوانات الأليفة بالقلق إزاء الفترات التقريبية للحياة من الببغاوات مائج. وجد العلماء أن الببغاء المتموج يعيش في موطنه الطبيعي مع مخاطره فقط 6-8 سنوات. فيما يتعلق بإقامة "مائج" مع شخص ما ، تكون الأمور مختلفة. في المنزل (مع الرعاية المناسبة والتغذية) يعيش ببغاء مائج حوالي 10-15 سنة. هناك أيضا budgerigars طويلة الأمد - بعض الأفراد يعيشون إلى 20 عاما ، ينتمي السجل لهذه المعلمة إلى "المتموج" البالغ من العمر 21 عاما.

كم سنة عاشت Corella الببغاوات
كوريلا - هي الببغاوات مشرقة جدا ، مضحكة جدا وبصوت عال جدا ، من الصعب ترويضها ويصعب تعليم الكلمات الفردية. متوسط ​​العمر المتوقع لهذه الطيور الجميلة هو 15-18 سنة.

كم سنة تفعل الببغاوات lovebirds
حصلت طيور الحب على اسمها بسبب المودة القوية للذكور والإناث لبعضهم البعض. هذه الطيور مخلصة جدا لشركائها لدرجة أنه في كثير من الأحيان يموت ببغاء واحد من زوج ، والثاني يمكن أن يموت من الألم. يحدث العكس في بعض الأحيان ، جزء الطيور بسهولة بالغة ويذهب إلى شريك آخر. لكن السؤال "كم عدد الببغاوات هي طيور الحب؟" الإجابة ، للأسف ، ليست لطيفة للغاية - متوسط ​​عمر هذه الطيور حوالي 10-15 سنة.

كم سنة يعيش جاكو
جاكو هي الببغاوات متوسطة الحجم الأكثر شيوعا في روسيا ، الواردة في المنزل. مصادر مختلفة تحتوي على بيانات مختلفة عن كم يعيش جاكو. ولكن بعد التحقق من المعلومات من قدر معين من الأدبيات ، يمكن للمرء أن يقول إن متوسط ​​العمر الافتراضي له هو 50-60 عامًا. ومن الجدير بالذكر أنه من مصادر غير مؤكدة ، فإنه معروف عن الكبائن الطويلة التي عاشت 93 سنة. يمكن أن يتباهى جاكو بذكاء عالٍ نسبياً ، لذا فإنهم عرضة بشكل خاص لعدم الاهتمام. يؤثر عدم التواصل سلبًا على الحالة الصحية للطير ، ويمكن للببغاء البدء في الانخراط في التمليح الذاتي.

كم سنة تعيش الببغاوات الببغاوات
الببغاوات كبيرة ، سهلة التعلم نسبياً ، باهظة الثمن ، وبالتالي نادراً ما توجد في الببغاوات في بلادنا. إنهم يعيشون في المتوسط ​​من 30 إلى 40 سنة ، ولكن هناك معلومات حول الأفراد الذين عاشوا أكثر من 50 عامًا. من بين البيانات الموثقة حول عدد الببغاوات الببغاوات الحية ، حامل الرقم القياسي هو ساكن لحديقة حيوان أنتويرب - الببغاء Kea ، الذي لم يعيش ليبلغ من العمر 50 عامًا تقريبًا.

كم سنة تعيش كاكادو
وفقا لموجز عن مدى حياة Kakadu ، فإن متوسط ​​عمر هذه الببغاوات في الأسر يتراوح بين 30-40 سنة. وكان مولوكيان كاكادو «الملك توت» ، الذي توفي عن عمر يناهز 69 عامًا ، يعتبر أطول فترة حياة.

كم سنة عاش ببغاء القلادة
ممثل بارز آخر من الفرقة على شكل الببغاء هو الببغاء قلادة. تتميز هذه الطيور الرشيقة والأنيقة ببراعتهم وفضولهم وبسيطتهم عن ظروف الاحتجاز. الببغاوات قلادة هي الطيور متوسطة الحجم التي يمكن أن تعيش في الأسر لمدة 20 إلى 30 سنة.

تذكر ، الرعاية والاهتمام والرعاية - وهذا ما سيسمح لببغاءك أن يعيش حياة سعيدة وطويلة. وربما يصبح صاحب سجل طويل الأجل بين أقاربهم.

كم عدد الببغاوات التي تعيش في المنزل

بالإضافة إلى الانتماء إلى نوع معين ، تؤثر عوامل أخرى أيضًا على عدد الببغاوات التي تعيش ، وهي:

  • حجم الخلية والمعدات ،
  • متوازن في تكوين وحجم المواد الغذائية ،
  • درجة الحرارة المثلى وظروف الإضاءة ، على وجه الخصوص - كمية كافية من الأشعة فوق البنفسجية ،

المقبل ، والنظر في متوسط ​​العمر المتوقع لهذه الطيور ، وهذا يتوقف على الأنواع.

كم من الببغاوات مائج تعيش

هذا النوع من الطيور الغريبة ، نظرًا لصغر حجمها وقدرتها على التعلم الجيد ، يعد واحدًا من أكثر أنواع الحيوانات الأليفة شيوعًا. في الظروف الطبيعية ، العمر المتوقع هو 6-8 سنوات ، في الأسر ، يعيش الببغاء المتموج في المتوسط ​​من 10 إلى 15 سنة. في بعض الحالات ، قد يصل العمر المتوقع لمثل هذا الطائر إلى 20 عامًا.

كم عدد الببغاوات الحية؟

استقبلت هذه الأنواع اسمها بسبب المودة القوية للذكور والإناث لبعضهم البعض. هناك حالات ، بعد وفاة أحد الطيور ، توفي الشريك في المستقبل القريب من الألم. المدة ، كم عدد الببغاوات - تعيش طيور الحب ، تساوي تقريبًا عمر الببغاء ، وتتراوح من 10 إلى 15 عامًا.

كم سنة ببغاء مائج يعيش

متوسط ​​العمر المتوقع للببغاء المتموج: 10 سنوات

الحد الأقصى - في مختلف المصادر المشار إليها من 20 إلى 25 سنة.

في الوقت نفسه ، إذا أعطيت أمثلة محددة ، فإن عالم الطيور Chuguevsky V.V. ويذكر حالة واحدة فقط من ممارسته ، والتي سجلها عندما كان ببغاء مائج يعيش 18 سنة. طبيب بيطري من حديقة حيوان موسكو كاربوف N.V. يستشهد على سبيل المثال حالة الببغاء 21 مائج.

عمر ، اعتمادا على نوع

كاكادو هي عائلة كاملة تضم أكثر من 20 نوعًا. تختلف في الحجم واللون. حوالي ثمانية أنواع تحظى بشعبية خاصة للمحتوى المنزلي. وهكذا ، فإن كوكاتو ملقا لديه لون وردي باهت وليس انفجارات طويلة جدا. ويعتقد أن هذه الببغاوات موهوبة جدا. إنهم قادرون على حفظ و نطق ما يصل إلى 15 كلمة مختلفة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أن ينبحوا مثل الكلب ، مواء مثل قطة ، يقلدون حرفيا كل الأصوات التي يسمعها في المنزل ، وأيضا يرقصون ويصورون خدعة السيرك. ومع ذلك ، فإن جميع cockatoo لها هذه القدرات.

الكوكاتو ذو اللون الأبيض والمتوج بالأصفر - الأسماء تتحدث عن نفسها - أكبر ممثلي هذه الطيور. كلما كبر الببغاء ، كلما طالت حياته. ومع ذلك ، فإن الفرق هنا ليس كبيرًا جدًا. عمر الببغاء يختلف في نطاق 50-80 سنة.

الأكثر إثارة للاهتمام هو الببغاء الإنكا. تعتبر هذه الطيور ملكات الجمال بين زملائهم. فهي رشيقة ، من ريش مشرق إلى لون قرمزي غني. ومع ذلك ، إذا وصلوا إلى منزل شخص ما ، فعادة ما يتم تهريبه. القبض عليهم ممنوع منعا باتا. حتى في موطن هذه الطيور ، في أستراليا ، يمكن فقط لشخص لديه تصريح خاص الاحتفاظ بها في الأسر.

للأسف ، ولكن الببغاوات في كثير من الأحيان تصبح ضحايا للمهربين. من بين مزارعي الدواجن ، يتمتع هؤلاء الأفراد بشعبية كبيرة ، ويريد العديد منهم الحصول على حيوان أليف ذي ريش ، وكل أنواع المحتالين يستخدمونه بنشاط. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على الطيور الخجولة البرية ، والتي لم يعد من المستحيل ترويضها ، ولا تعلم أي شيء. بالإضافة إلى ذلك ، قد يفلت المهربون من الببغاء القديم ، حيث يصعب تحديد عمر هذا الطائر. والببغاء القديم ، كما يقول المثل ، لن يعلمك أي شيء. لكي لا تكون محاصرا ، تأكد من طلب التصاريح. وينبغي أن ينبه خصوصا سعر منخفض جدا من الببغاء.

من الأفضل شراء صديق ذي ريش مستقبلي ، نمت في حضانة. اعتادت مثل هذه الطيور على الإنسان ، اجتماعيًا واجتماعيًا للغاية ، ومع تقدم العمر لن تكون هناك مشاكل.

يمكن تحديد عمر الببغاء بشكل أو بآخر لمدة تصل إلى سنتين من لون القزحية. بحلول عامين ، يصبح أسود ويظل كذلك حتى نهاية الحياة. لذا ، من دون دراسات خاصة ، يكاد يكون من المستحيل التمييز بين الببغاء البالغ من العمر سنتين والبالغ من العمر 40 عامًا. وهذه الدراسات هي طيور صعبة ومكلفة وصادمة.

كيف تؤثر ظروف المعيشة على عمر الببغاء؟

إذا أراد شخص ببغاء أن يعيش بسعادة بعد ذلك ، يجب مراعاة القواعد التالية.

  1. يجب أن يكون الببغاء قفص مريح واسع. هذا الطائر كبير وقلق للغاية. يجب أن يكون هناك مكان للعب في قفص الببغاء. قضبان سميكة ودائم - نحن نتذكر منقار المنقار. في القفص يجب أن يكون هناك فروع ولآلئ سيصعدها ، وسيشحذ منقاره.
  2. إطعام الببغاء بشكل صحيح وبأي حال من الأحوال الزائدة. سوف يأكل كاكادو كل ما يعطيه الشخص ، لكن هذا لا يعني أنه جائع حقا. فالإفراط في التغذية ، بالإضافة إلى سوء التغذية ، يثير الأمراض ويقصر من عمر الطائر.
  3. لا يمكنك تفويت الببغاء. في القفص يجب أن يكون اللعب والخواتم والكرات ومجموعة متنوعة من الكرات أو الكرات. هذه الطيور مؤنس جدا ولا يمكن أن تتحمل الوحدة. في الطبيعة ، يعيشون في مجموعات ، يتواصلون باستمرار مع بعضهم البعض. ولذلك ، فإن عدم الاهتمام بنفس الطريقة يمكن أن يسبب المرض ، وكذلك التغذية غير السليمة.
  4. لا يمكنك الاحتفاظ بببغاء طوال الوقت في القفص. يجب على الطائر نشر جناحيه بشكل دوري. على الرغم من أنهم مرتبطون بالرجل ، إلا أنهم ما زالوا طيورًا محبة للحرية.
  5. تنظيف القفص اليومي هو المفتاح لصحة الدواجن.

الرعاية ليست صعبة بشكل خاص وتعوض تماما من خلال متعة التواصل مع هذا الطائر المذهل. لعمر أطول يجب أن يكون أكثر تفصيلا على النظام الغذائي.

كيف تطعم الببغاء لحياة طويلة؟

في الطبيعة ، يتغذى الببغاء على البذور والمكسرات واليرقات والفواكه والحشرات. مغرم جدا من الذرة. الكوكاتو يمكن أن يكون كارثة حقيقية للمزارعين ، لأنه لا يكلفهم شيئا لتدمير المحصول بأكمله.

تقريبا نفس الحاجة لإطعامه في المنزل. أساس التغذية هو خليط من الحبوب ، والتي يجب تخفيفها مع الفواكه والخضروات. ومع ذلك ، لا يمكن إعطاء كل شيء لببغاء. في أي حال ، على سبيل المثال ، لا يمكنك منحه الأفوكادو. الببغاء الكيوي والملفوف ينظر إليها بشكل سيء. يحظر وجود الشوكولاته والبن في النظام الغذائي. ولكن سوف يأكل التفاح والكمثرى والجزر والبطاطا والفراولة لروح حلوة. الذرة المسلوقة تأتي للطعام الشهي. الشيء الرئيسي هو أن الغذاء الببغاء يجب أن تكون متوازنة ومتنوعة.

يجب أن يعطى الببغاء البروتينات في شكل دجاج مسلوق أو لحم السمان ، وكذلك الجبن قليل الدسم. تحتاج لتنويع النظام الغذائي للتوت. مولعا جدا من قنابل الكوكاتو. هو مفيد للغاية بالنسبة لهم. تأكد من شرب في مياه الببغاء يجب أن تكون المياه العذبة النظيفة.

وهم من المعجبين الكبار بالمعالجة المائية. غالباً ما يكون من الضروري وضع حمام خاص ، من الرائع جداً أن تشاهد كيف سيحصل الببغاء على متعة في ذلك. إذا لم يكن هناك حمام ، فأنت بحاجة إلى تنظيم دش له على الأقل - رشه بزجاجة رذاذ. كل شيء يجب أن يكون حقيقيا ، كما هو الحال في المطر. عند السماح للطيور بالبلل ، فمن الضروري التأكد من أنه لا يصاب بالبرد ، يجب أن تكون درجة حرارة الماء مريحة.

التواصل يطيل العمر

الطيور غيور جدا من عدم الاهتمام. إذا كان يفتقر إلى التواصل ، يمكنه اكتساب عادات سيئة. على سبيل المثال ، هو غير متوقع ومؤلمة لدغة. منع هذا السلوك ضروري في البداية. بشكل عام ، الببغاء كطفل - يتطلب الاهتمام والتعليم. وبعبارة أخرى ، إذا اختار شخص ما أن يكون لديه الببغاء ، فعليك أن تعد بشكل صحيح.

كثير من الناس الحصول على متعة حقيقية من التواصل مع الببغاء. إذا كان الطائر في حالة جيدة مع شخص ما ، فسيكون صديقًا جدًا ، ومعه يمكنك العثور على لغة مشتركة بسهولة. سوف تضحك Kakadu وإرضاء الجميع مع حيله. لا عجب أنه شعبي جدا. سيصبح بالتأكيد المفضل لجميع أفراد الأسرة. يجب ألا ننسى أن هذه الببغاوات تعيش طويلا. من خلال شراء الببغاء ، يحصل الشخص على فرد كامل من العائلة مع عاداته وشخصيته.

شروط لطول العمر

من الواضح أن طول العمر الوراثي يجب أن يكون مدعومًا بحياة الطيور الطيبة ، والتي يجب على مالكها أن يعتني بها.

تتضمن قائمة العوامل التي تحدد حياة حيوان أليف ما يلي:

  • قفص واسع مع "معدات ممارسة" ولعب الأطفال
  • تغذية غنية ومتوازنة ،
  • درجة الحرارة الصحيحة والظروف الخفيفة
  • مصابيح الأشعة فوق البنفسجية (لإنتاج فيتامين د) ،
  • راحة عاطفية.

سيؤثر عدم الاهتمام على الطيور بالطريقة الأكثر سلبية.: المشاعر الخاص بك هو بالملل ، ذبل ، وربما مريض جدا. يجب أن يكون هناك الكثير من التواصل. إذا كنت مشغولاً جداً في العمل أو كنت كسولاً جداً للتحدث مع الببغاء الخاص بك لفترة طويلة ، فقم بتقديمها بشكل أفضل إلى أشخاص أكثر مسئولية.

الوردي الببغاء

يبلغ طول الجسم 37 سم ، ويزن 300-400 غرام. يتم رسم الذكور والإناث بالطريقة نفسها ، ولكن بشكل مثير للإعجاب: فالأحمر الأرجواني مع الثدي مظلل بأجنحة رمادية وخففته باللون الوردي الفاتح.

ترتبط الببغاوات بالمنزل لدرجة أنه يسمح لها في كثير من الأحيان بالسفر ، كما تعود دائمًا. عش إلى 50 سنة.

Cockatoo متوج الأبيض

ينمو هذا الإندونيسي الأصلي إلى نصف متر ووزنه 600 جرام. بزوجة واحدة. مع فقدان شريك يقع في الاكتئاب. مع تألق تألق وتعيد إنتاج الأصوات المعقدة ، الفنية بشكل مثير للدهشة. يتطلب الكثير من الدفء والروح الروحية: في المقابل ، يمكنك أن تتوقع من حيوان أليف من إقامته الطويلة (50-70 سنة) بالقرب منك.

ببغاء متيم

هذه الطيور الصغيرة (التي يصل وزنها إلى 60 غرام) تسكن مدغشقر وأفريقيا. ويهيمن اللون باللون الأخضر ، وأحيانًا يتم تخفيفه باستخدام الألوان الزهرية والأزرق والأحمر والأصفر والألوان الأخرى. يجب أن يكون الشخص حذرا من منقار قوي جدا ، وقوي ومنحني المنحني.

هذا مثير للاهتمام! في معظم الأحيان المنازل تحتوي على واحد من 9 أنواع معروفة من طيور الحب - الخد الوردي. إذا كنت تريد أن يتكلم طائرك الصغير ، فلا يجب أن تبحث عن "زنزانة" لها: وحدها ، يتدرب الببغاء بشكل أسرع ويتذكر الكلمات.

تعيش طيور الحب (مع العناية اليقظة) من 20 إلى 35 سنة.

وصل مالكو ريش قوس قزح (الذي يتكون من نغمات زرقاء وخضراء وحمراء وصفراء) ومنقار قوي للغاية إلى أوروبا من أمريكا الوسطى والجنوبية. هذه الطيور الكبيرة (حتى 95 سم) تروض بسهولة وتتسامح مع عبادتها بشكل جيد.

يتراوح العمر الافتراضي من 30 إلى 60 سنة ، على الرغم من أن بعض العينات كانت تصل إلى 75.

موائل هذه الطيور المدمجة التي تزن حوالي 60 غرام - المناطق الجنوبية الشرقية من أستراليا وجزيرة تسمانيا.

أفضل من الأنواع الأخرى في القارة الأوروبية ، أصبحت روزيلا المتنوعة معتادة. يعتاد الناس على ذلك بسرعة ، مظهرين شخصية هادئة غير ملتصقة. فهم قادرون على تكرار مجموعة صغيرة من الكلمات ولعب لحن مألوف جيدًا. في ظل ظروف مواتية ، يعيش المحتوى لأكثر من 30 عامًا.

هذه طيور كبيرة جداً (25-45 سم طولاً) تسكنها غابات حوض الأمازون ، والتي أعطت اسمًا لهذه الأنواع.

يهيمن اللون الأخضر في ريش ، تستكمل بقع حمراء على الرأس والذيل أو بقعة حمراء على الجناح. وصف علماء الطيور 32 نوعا من الأمازون ، اختفى اثنان منها بالفعل ، والعديد منها مدرج في الكتاب الأحمر.

المحتوى من الصعب إرضاءه تماما ، مدربة تدريبا جيدا وقادرة على نطق الكلمات والعبارات المختلفة. يتم حساب مدة الحياة 70 سنة.

الاسم الثاني للأنواع التي جاءت إلينا من غرب أفريقيا هو الببغاء الرمادي. إنها تنمو حتى 30-35 سم ، مما يثير الدهشة حول تلك الألوان ذات اللون الأنيق الذي يجمع بين لون الرماد الرمادي للأجنحة واللون الأرجواني للذيل.

Жако считают самыми умелыми звукоподражателями, усваивающими свыше 1500 тысяч слов. Жако копируют голоса уличных пернатых, любят кричать, щелкать клювом, свистеть и даже визжать.

Талантливо подражают звукам, исходящим от домофонов, будильников и телефонов. Попугай внимательно следит за хозяином, чтобы в один прекрасный день воспроизвести его гневные, радостные или беспокойные интонации. Ручной жако живет около 50 лет.

Долгожители

Самый старый (по официальным сведениям) попугай по имени King Tut принадлежал к виду молуккских какаду и прожил в зоопарке Сан-Диего (США) 65 лет, попав туда достаточно взрослым в 1925 году. Орнитологи уверены, что King Tut не дотянул до собственного 70-летнего юбилея всего год.

Чудеса долголетия продемонстрировал один из какаду инка, депортированный весной 1934 года из австралийского зоопарка Taronga в Брукфильдский зоопарк Чикаго. В марте 1998 года ему исполнилось 63 года и 7 месяцев.

Как минимум двумя долгожителями может похвастаться зоопарк столицы Великобритании, приютивший у себя птицу из вида Ara militaris, которая услаждала взоры посетителей 46 лет. وفي حديقة الحيوان نفسها ، صُعق "صاحب المعاش" الثاني من نوع "أرا كلوروبتيري" إلى أن تم نقله إلى حديقة الحياة البرية المحلية. من المعروف أنه احتفل بذكرى مرور نصف قرن على تأسيسه ، ولكن بعد ذلك اشتراه من قبل شخص ما ، وفقدت مساراته.

تم تسجيل moufusil آخر الريش في بلجيكا. حصلت على القليل من كيا في الببغاء حتى عيد ميلادي الخمسين ، والذي يمكنه الاحتفال به في حديقة حيوان أنتويرب.

وقد قام الطائر الذي ينتمي إلى نوع آرا أراراونا بتمجيد حديقة حيوان كوبنهاجن ، حيث وصل إلى الدنمارك كشخص بالغ وعاش هناك لمدة 43 سنة.

الإرادة والعبودية

هذا مثير للاهتمام! ويعتقد أن الموائل الطبيعية تهدد الببغاوات مع جميع أنواع الكوارث: فالحيوانات المفترسة المختلفة تصطاد الطيور ، والمناخ لا ينغمس دائما ، وغالبا ما ينتظر الموت من الجوع والكوارث الطبيعية.

يعمل المعارضون مع الحجج المضادة ، قائلين إن الشخص غير قادر على توفير مجموعة متنوعة من الطعام الطبيعي وإعطاء الريش المساحة اللازمة والراحة. هذا من المفترض أن يؤدي إلى حقيقة أن الببغاوات تقعر وتمرض وتموت في وقت مبكر.

في الواقع ، فإن الحقيقة هي على جانب من دعاة المنزل الببغاء.: يتم الحصول على الغالبية العظمى من الأنواع الحديثة نتيجة لجهود تكاثر طويلة ويتم تكييفها تماما للحياة في الأسر - أقفاص وأقفاص.

كم سنة يعيش كوريلا

تختلف المعلومات حول العمر المتوقع للببولات Corell بشكل كبير. في مصادر مختلفة تعطي معلومات حول 15-25 سنة.

أظهرت دراسة صغيرة لمنتديات جزء الإنترنت الروسي أن هناك الكثير من الأشخاص الذين عاشوا مع كوريلاز منذ حوالي 15 سنة ، بعضهم يدعون 20 سنة.

ومع ذلك ، فإن مجلة Zoo Worldbook International تقدم مثالاً لحالة فريدة من نوعها لـ Corella عمرها 35 عامًا.

كم سنة تعيش طيور الحب

طبيب بيطري من حديقة حيوان موسكو كاربوف N.V. يكتب أن عمر طيور الحب لا يتجاوز 20 عامًا. ينشر كتاب حولية حديقة الحيوان الدولية ، علم الشيخوخة التجريبي ، حفظ الحيوان ، مجلة علم الحيوان الحالات التالية:

  • فايربيرد فيشر (أغابورنيش فيشيري) - 12.6 سنة. حول فيشر lovebirds هي بيانات متناقضة تماما. تدعي بعض الدراسات أن عمرهم قد يكون فقط حوالي 8 سنوات ، في طبعة أخرى هناك حالة موثقة غير مؤكدة من الطيور في سن 32.2 سنة.
  • طيور الحب في ليليانا (Agapornis lilianae) - 19.2 سنة.
  • طائر الحب الأحمر (Agapornis pullarius) - 18 سنة.

كم سنة عاشوا جاكو

العمر الأقصى المسجل ل jaco في الأسر هو 49.7 سنة. يتم توفير هذه المعلومات من قبل المجلة العلمية لحديقة الحيوان الدولية.

يعطي عالم الطيور Kozlitin VE نفس المدة ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت هذه حالة من ممارسته الشخصية أم لا.

ومع ذلك ، هناك الكثير من الأساطير حول جاكوت ، مثل الببغاوات الكبيرة الأخرى. على سبيل المثال ، تستدعي ويكيبيديا متوسط ​​العمر المتوقع 60-98 سنة. موقع birdflight.com على الويب (ترجمة لمراجعته عن العمر المتوقع للببغاوات تم نشره في أحد أخبارنا) يكتب حوالي 70-80 سنة. يتم شرح هذه الأساطير بكل بساطة - الببغاوات الكبيرة يمكن أن تعيش في الواقع لعدة عقود. هذه فترة طويلة ، وبالتالي فإن احتمال حدوث تغيير في الملاك مرتفع ، وبالتالي ، فإن المعلومات حول السن تنتقل من الفم إلى الفم ، وبالتالي فإن هذا الأمر مشوه لا محالة. في حالات أخرى ، عندما لا يكون هناك أي تغيير في المالك ، من غير المرجح أن يكتب أصحاب الحيوانات الأليفة المصبوغة بالريش إلى المجلات العلمية بمبادرتهم الخاصة من أجل معرفة مقدار ما يعيشه الببغاء معهم.

كم سنة عاشوا الببغاوات

فيما يلي البيانات المسجلة عن العمر المتوقع للببغاوات ، التي قدمت في منشورات مثل الكتاب السنوي لحديقة الحيوان الدولية ، حفظ الحيوان ، مجلة علم الحيوان. مرة أخرى ، نلفت الإنتباه إلى أن البيانات المسجلة محددة أدناه ، وليست متوسط ​​أو فترة حياة الببغاء.

  • الببغاوات المجنحة الخضراء (Ara chloropterus) - تم تسجيل حالة عندما تغير الببغاء في سن 50.1 من مالكها. هناك أيضا معلومات لم يتم التحقق منها عندما عاش الطائر إلى 63 سنة.
  • آرا سكارليت (آرا ماكاو) - 33 سنة. هناك أيضا تقارير عن 37.1 و 64 سنة.
  • الببغاء الجندي الصغير (Ara militaris) - 46 سنة.
  • الببغاء الأزرق والأصفر (Ara ararauna) - 43 سنة. أيضا في المجلات هي حالات غير مؤكدة من 50 عاما.
  • البجعة الجندي الكبير (Ara ambiguus) - 29 سنة.

كم سنة يعيش الببغاء

فيما يلي معلومات حول البيانات المسجلة عن العمر المتوقع للكوكتوز من الكتاب السنوي لحديقة الحيوان الدولية ، وحفظ الحيوان ، وحديقة حيوانات حديقة حيوان بروكفيلد.

  • كوكاتو إنكا (Cacatua leadbeateri) - 77 سنة.
  • كوكاتو مولوكان (Cacatua moluccensis) - 65.8 سنة. بعض المصادر توفر معلومات عن 92.5 سنة.
  • يبلغ حجم الكوكاتو الكبير ذي اللون الأصفر (Cacatua galerita) 57 عامًا. مصدر آخر يوفر معلومات غير مؤكدة عن الببغاء البالغ من العمر 73 عامًا.
  • كوكاتو صغير ذو صفراء صغيرة (Cacatua sulphurea) - 49.7 سنة.

كم سنة وقد عاش الببغاوات قلادة

تؤخذ معلومات عن العمر المتوقع للببغاوات تربية الكلاب من المنشورات التالية: الكتاب السنوي لحديقة الحيوان الدولية ، والحفاظ على الحيوان ، وقائع جمعية علم الحيوان في لندن.

  • الهندية حلق (Psittacula krameri) - 34 سنة.
  • حلق أحمر الرأس (Psittacula cyanocephala) - 18.8 سنة.
  • الحلق الوردي الصدر (Psittacula alexandri) - 23.3 سنة (وفقا لمؤلفي الدراسة ، يتم التقليل من هذا الرقم بشكل كبير).
  • ألكسندروف (Psittacula eupatria) - 30 سنة (في وقت الدراسة ، استمر الطير بصحة جيدة).
  • الزمرد حلق (Psittacula calthropae) - 14 سنة (وفقا لمؤلفي الدراسة ، يتم التقليل من الرقم بشكل كبير).

كم سنة تعيش الأمازون؟

تم الحصول على معلومات حول العمر الافتراضي للالأمازون من المنشورات: حفظ الحيوان ، الكتاب السنوي لحديقة الحيوان الدولية ، وقائع جمعية علم الحيوان في لندن.

  • Amazona aestiva يبلغ من العمر 49 عامًا.
  • الأمازون الفنزويلي (Amazona amazonica) - 30 عاما. تقدم بعض المصادر معلومات غير مؤكدة عن Amazon البالغ من العمر 71 عامًا من هذا النوع.
  • يبلغ عمر أمازونا فينشي 25.8 سنة.
  • الأمازون الأصفر المدهش (Amazona auropalliata) - 49 سنة. بعض المصادر توفر معلومات غير مؤكدة حول 66.8 سنة.
  • أمازون أمازون (Amazona autumnalis) يبلغ من العمر 27 عامًا.
  • Amazona festiva - 24.5 سنة.
  • Amazon Panama (Amazona ochrocephala) - 56 سنة.
  • الأمازون الأمازون (Amazona albifrons) - 25.3 سنة.
  • الأحمر browed (Amazona rhodocorytha) - 44 سنة.
  • رويال (Amazona guildingii) - 28 سنة.

كم سنة يعيش kakariki ، الببغاء السنغالية ، eclectus و caiques التي ترأسها السوداء

يتم الحصول على معلومات حول عمر kakarik ، kaik برأس أسود ، السنغال و eclectus من المنشورات: حفظ الحيوان ، الكتاب السنوي لحديقة الحيوان الدولية.

  • الببغاء الأحمر القدم (Cyanoramphus novaezelandiae) - 12.4 سنة.
  • فطر Cyanoramphus auriceps ، وهو ببغاء القفز الصفراء ، يبلغ 9.3 سنة (في وقت الدراسة ، كان الطير لا يزال في حالة صحية جيدة).
  • يبلغ طول caique ذو الرأس الأبيض (Pionites melanocephalus) 22.6 سنة (في وقت الدراسة ، كان الطير لا يزال في حالة صحية جيدة).
  • السنغال (ببغاء السنغال) - 40 سنة.
  • Eclectus (Eclectus roratus) - 28.5 سنة. تقدم بعض المصادر معلومات غير مؤكدة عن eclectus الذي عاش 40.8 سنة.

ما يؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع؟

كما هو مكتوب أعلاه ، فإن طول عمر حيوانك الأليف يعتمد عليك. واحدة من أهم المكونات هي التغذية السليمة. تتناول مقالة "إطعام الببغاوات: 5 أساسيات النظام الغذائي السليم" مبادئ نظام غذائي صحي. يجب ألا يشتمل النظام الغذائي الصحي على خليط من الحبوب الجافة فقط ، بل أيضًا على الأغذية النابتة والخضر والأغصان والفواكه والتوت والخضروات والحبوب. تناقش المادة بالتفصيل كل من هذه العناصر.

شاهد الفيديو: كم سنة يعيش الببغاء (قد 2022).

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send

zoo-club-org